آيات قرآنية وأحاديث تظهر على جسد رضيع بداغستان

آيات قرآنية وأحاديث تظهر على جسد رضيع بداغستان

ظهرت آيات قرآنية وأحاديث نبوية على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر، وقالت: إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة.

وقال ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا  بداغستان لوكالة "نوفوستي" الروسية: "يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي".

وأضاف: "رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً  أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية".

وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال  الورم ظهرت مكانه كلمة "الله"، مضيفة: "الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل  إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة".

ولم يجاهر الوالدان  بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : "سنريهم آياتنا". وتضيف والدة الطفل أن " علي هو الطفل الثاني في العائلة، ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى".

من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان: إنه "مندهش كالآخرين"، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم


تبقى لديك حرف

   

التعليقات

  1. 1 - الحديث الذي ظهر : 03:49:00 2009/10/16 صباحاً

    عن ابى ذر رضى الله عنه قال:قال رسول الله <انى ارى ما لا ترون واسمع ما لا تسمعون ؛اطت السماء وحق لها ان تئط ؛ما فيها موضع اربع اصابع الا وملك واضع جبهته ساجدا لله .(والله لو تعلمون ما اعلم لضحكتم قليلا ,ولبكيتم كثيرا ), وما تلذذتم بالنساء على الفرش , ولخرجتم الى الصعدات تجأرون الى الله .لوددت انى شجره تعضد> صدق رسول الله يا لروعة وجمال وجلال دموع الصالحين ., انها ليست من العيون مكفكفه فقط , بل هى من ثنايا القلب وحنايا القلب مسكوبه ,كـأنها حبات در ولؤلؤ منهمرة تترنم بتسابيح مع دقات الفؤاد ,فتعطى صدى بأنات يصل لعنان السماء معطرا بأريج الاخلاص والمحبه واليقين , انها دموع خشيه وحب ,دموع تغسل الذنب وتمحوه فتسمو الروح وتصفو النفس وينتشى القلب بتحقيق السعادةالتى لو يعلم الملوك طعمها لبارزوا اصحابها فى ايهم اكثر دمعا خشيه وحب لله عزوجل الحى الذى لا يموت وتعسا تعسا لمن يموت ولم يذق طعم لذة دموع الصالحين اذا احبك انسان دلك على طريق الجنه والح عليك فى ذلك اما غير ذلك فهو شقى غافل ويتمنى ان تكون مثله وانى والله احبكن فى الله الى كل اب وام الى كل أخ وأخت الى امة محمد هيا بنا نحكى قصصا لدموع هؤلاء الصالحين كى تنساب منا العبر واذا لم تنساب منك العبرة فاعلم انك على خطر .

  2. 2 - تفسير "ولا تكتموا الشهادة" التي ظهرت على جلد الرضي 03:56:00 2009/10/16 صباحاً

    كتاب الرجوع عن الشهادة ( قال الشيخ الإمام الأجل الزاهد شمس الأئمة وفخر الإسلام أبو بكر محمد بن أبي سهل السرخسي رحمه الله إملاء : اعلم بأن أداء الشهادة بالحق مأمور به شرعا ) قال الله تعالى { وأقيموا الشهادة لله } أمروا به للوجوب . وقال الله تعالى { ولا يأب الشهداء إذا ما دعوا } والنهي عن الإباء عند الدعاء أمر بالحضور للأداء . وقال الله تعالى { ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه } واستحقاق الوعيد بترك الواجب { . وقال صلى الله عليه وسلم كاتم الشهادة بالحق كشاهد الزور } وشهادة الزور من الكبائر { قال صلى الله عليه وسلم في خطبته أيها الناس عدلت شهادة الزور بالأشراك بالله تعالى ، ثم تلا قوله تعالى { فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور } } ، وفي هذا بيان كرامة المؤمن فقد جعل الله تعالى الشهادة عليه بما لا أصل له بمنزلة شهادة الكافر على ذاته بما لا أصل له من شريك ، أو صاحب ، أو ولد { . وقال صلى الله عليه وسلم ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قالوا نعم قال الإشراك بالله وعقوق الوالدين وكان متكئا فاستوى جالسا ، ثم قال ألا وقول الزور فجعل يكررها حتى قلنا ليته يسكت } ، وفي رواية { سأله رجل عن الكبائر فقال صلى الله عليه وسلم الإشراك بالله وعقوق الوالدين وقتل النفس بغير حق وقول الزور } ، وفي حديث سعيد بن المسيب رضي الله عنه { أن النبي صلى الله عليه وسلم قال الشاهد بالزور لا يرفع قدميه من مكانهما حتى تلعنه الملائكة في السموات والأرض } فيحق على كل مسلم الاجتناب عنها بجهده والتوبة عنها متى وقع فيها خطأ ، أو عمدا ، وذلك بأن يرجع عن الشهادة وليكن رجوعه في مجلس القضاء ; لأنه فسخ للشهادة التي أداها . الآية من سورة البقرة 283

  3. 3 - تفسير ( إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) 04:10:00 2009/10/16 صباحاً

    ذكر الجزء المشار إليه من الآية في مواضع عديدة في القرآن وهذا أحدها وتفسيره: "قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ بَدَأَ الْخَلْقَ ثُمَّ اللَّهُ يُنْشِئُ النَّشْأَةَ الْآَخِرَةَ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" هو نظر تأمل واعتبار ، على وزان قوله تعالى : (وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ) ، وقوله في الدلائل الخارجية : (أَفَلَا يَنْظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ (17) وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُفِعَتْ (18) وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ (19) وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ) . وهذا مما يحملهم على تصور النشأة الآخرة ، فذلك من صور قياس الأولى ، وهو قياس عقلي صحيح في معرض إثبات البعث والنشور انتهاء فرعا عن الخلق والإيجاد ابتداء ، فمن قدر على الخلق ابتداء قادر على البعث انتهاء ، من باب أولى ، على حد قوله تعالى : (وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَى فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) ، والكل هين عليه ، عز وجل ، ولكنه من باب التنزل مع الخصم المنكر للبعث ، ولذلك أتبعه ، عز وجل ، بقوله : (وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَى) ، قطعا لشبهة استعصاء أي شيء عليه ، فالمسألة ، كما تقدم من باب : قياس الأولى أو المثل الأعلى فذلك الاصطلاح القرآني المكافيء له ، ففي الآية حجة عقلية بالغة تدحض شبهة منكر البعث ، ولذلك ذيلت بوصف الله ، عز وجل ، بالقدرة : (إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) ، فهو قادر على الخلق إيجادا ، قادر على البعث انتهاء من باب أولى ، فذلك التذييل بمنزلة العلة لما قبله ، وبينهما ما اصطلح البلاغيون على تسميته : "شبه كمال الاتصال" للعلاقة المعنوية الوثيقة بينهما ، فكأن المخاطب قد تولد في ذهنه سؤال عن علة ما تقدم فهو في مقام المنكر المستبعد فرعا عن جهله بكمال قدرته ، جل وعلا ، فجاء الجواب : ذلك لأن الله على كل شيء قدير ، وإمعانا في دحض شبهته جاء الجواب مباشرة دون عاطف من قبيل : وإن الله على كل شيء قدير ، فالفصل بعدم ذكر العاطف أولى في هذا المقام من الوصل بذكر العاطف كما قرر البلاغيون في مبحث الوصل والفصل . والله أعلى وأعلم .

  4. 4 - مادري 05:02:00 2009/10/16 صباحاً

    هل صحيح هذا الفديو ام مفبرك فما اكثر الاشياء الملفقة الرجاء التبين للناس فليس كل مايشاهد ويقال صحيح

  5. 5 - محمد 05:07:00 2009/10/16 صباحاً

    { قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ } (149) الأنعام

  6. 6 - اعتقد أنه صحيح 05:12:00 2009/10/16 صباحاً

    وما مصلحتهم في فبركته إن كانوا علمانيين هل يريدون انتقاد اتجاههم العلماني المنافي للدين الإسلامي ؟! لا اعتقد

  7. 7 - سبحان الله 05:32:00 2009/10/16 صباحاً

    قال تعالى : (سنريكم آياتنا في الآفاق وفي أنفسكم ) صدق الله العظيم

  8. 8 - مصداقية الخبر 05:41:00 2009/10/16 صباحاً

    الخبر تناقلته وكالات الأنباء الروسية، ومن بينها وكالة انترفاكس الرسمية، ولا أظن أن من مصلحتهم فبركة مثل هذه الأخبار وهو شيوعيون، كما أن التلاعب في مثل هذه الأشياء سهل كشفه لا سيما إذا كانت الحالة كهذه تتحدث عن أشياء خلقية ترى بالعين وليست غيبية يخبرنا أحدهم بها.

  9. 9 - عبد الله الحربي 05:43:00 2009/10/16 صباحاً

    أولا : - نعلم أن الله سبحانه على كل شيء قدير وأنه لا يعجزه أمر ولا يمانع من قدرته ممانع . ثانيا : هذه الآية ( سنريهم آياتنا ) قرأنا عنها قصصا كثيرة فمرة قالوا إنها ظهرت على نبات ومرة قالوا إنها ظهرت في جسد إنسان ومرة ..... ومرة ومرة . ثالثا : الطفل اسمه (علي ) وهذا قد يشككنا في صحة الخبر وأن المسألة تمهيد لشيء ما !!! رابعا : في القرآن ما هو أعظم من هذه العبرة ولكن لمن ؟ لمن آمن بالله وكتابه. خامسا : أصلا في خروج الطفل من بطنه أمه وحياته في هذه الدنيا عبرة عظيمة وآية مهولة لمن تدبر وتأمل . سادسا : أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبد الله ورسوله .

  10. 10 - يا اخ الحربي بنقوول علمانيين شيوعيين ما لاقة ذلك ب 06:12:00 2009/10/16 صباحاً

    الطفل اسمه (علي ) وهذا قد يشككنا في صحة الخبر وأن المسألة تمهيد لشيء ما !!! يا اخي الكريم ما لعاقة ذك بما تلح إله من الشيعة أو الإيرانيين واسم علي ، بالشيوعيين والعلمانيين هؤلاء شي وهؤلاء شي آخر .

  11. 11 - خالد القاسم 06:21:00 2009/10/16 صباحاً

    المكتوب على الطفل حديثا وليس ابات : لو تعلمون مااعلم....

  12. 12 - ظهر أحاديث وآيات قرأنية 07:05:00 2009/10/16 صباحاً

    اخي الكريم ظهر احاديث وآيات قرآنية قد أوضح رابط الفديو لموجود في التعليق الذي حصل عليه الإخوة الكرام ولكن يبدو انك لم تتابع .

  13. 13 - محمد 07:18:00 2009/10/16 صباحاً

    الله اكبر

  14. 14 - اام احمد 08:34:00 2009/10/16 صباحاً

    ان الله على كل شيء قدير

  15. 15 - أبو صهيب الصومالي 09:10:00 2009/10/16 صباحاً

    وصدق الله في قوله : إن الذين حقت عليهم كلمت ربك لا يؤمنون ، ولو جاءتهم كل ءاية حتى يرو العذاب الاليم اللهم انصر دينك وعبادك المحدين

  16. 16 - الفهيدي 10:05:00 2009/10/16 صباحاً

    ليس هناك موحد يشك في قدرة الله و أنه على كل شئ قادر ولكن الطريق الذي جائنا منه الخبر طريق قد ثبت كذبه قبل فما نقل أصوات الأموات عنكم ببعيد وفبركة ذلك مع معارضة لنصوص الكتاب والسنة أما قول من يقول أنهم لا حاجة لهم أن يكذبوا لأنهم شيوعيون فنقول أما كانوا أحق لهم أن يخشوا من مثل هذه الأخبار قد تسبب رجوع خلق منهم إلى الإسلام فهم أعلم بخطورة ما نقلوه وهم على الكتمان أقدر من نشر الخبر فها هي حروبهمم في الشيشان إلى الآن ولا يعلم عن أخبار المسلمين فيها شئ ، كفانا أن يستخف بنا من قبل صورة الشيطان ثم المرأة الممسوخة ثم الشاب الذي أخرج من قبره ، إن القرآن لا يحتاج إلى هذا لتأكيد معجزته لكن لما أنبعدنا عن هذا المنبع الصافي أتانا ما أتانا مما لست أذكره  اللهم اغفر وارحم وتجاوز

  17. 17 - بسمة 10:35:00 2009/10/16 صباحاً

    سبحانه الله !!!

  18. 18 - عبدالله آل علي 10:46:00 2009/10/16 صباحاً

    أتمنى حذف الرابط لهذا الخبر لوجود مواضيع يحرم مشاهدتها اما الخبر ففي نفسي منه شيئا خصوصا والظاهر أن الأمر متعلق بالراوافض والله أعلم

  19. 19 - ام نواف 10:57:00 2009/10/16 صباحاً

    السلام عليكم.. اتمنى ان يكون الموضوع صحيح!! فكم من المواضيع المشابهه التى طرحت على الساحه وتأثر النا س بها وانا أولهم((الفتاه العمانيه التي سخطها الله_المولود الاسرائيلي الاعور))وغيرها من اليهوديات التى كان الهدف منها التشكيك في معتقداتنا فما لبثت الحقائق ان تنكشف..

  20. 20 - عراقي 11:17:00 2009/10/16 صباحاً

    ماكو شي مستحيل ان الله على كل شيئ قدير ولا دخلوه الخبر بمسائل طائفية لا فرق بينى مسلم الابالتقوى والعمل الصالح

  21. 21 - مقداد كردستانى 11:26:00 2009/10/16 صباحاً

    سبحان الله اعتقد ان الله سبحانه وتعالى يحب ان تكون الأنسان ان يرجع الى الله وهذه اية يشير الى اله واحد وهو الله ......سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  22. 22 - مسلم 11:43:00 2009/10/16 صباحاً

    هذا الطفل سوف يموت ، والله أعلم ، لأنه ما ظهرت مثل هذه الآيات إلا وتوفي الطفل الأعجوبة ، أعرف شخصا قام من نومه فوجد نفسه يحفظ القرآن كله . فلا تتعجبوا ، ولي أخ في الله لم أره منذ فترة طويلة كان يحفظ القرآن وقد عسر عليه الحفظ في يوما من الأيام فبكى وفي الصباح وجد نفسه يحفظ السورة ... صحيح أن هناك مدلسون وكذبة ، ولكن يا عقلاء كما هناك ذهب أصلي هناك ذهب مزيف وكما هناك أخبار صحيحة هناك أخبار كاذبة ، والعاقل هو الذي يميز بين الغث والسمين والصحيح والكاذب ولا يرفض كل ما يسمع ويقرأه ، فالله على على كل شئ قدير ، وهذا الخبر ورد في وسائل الاعلام العالمية وليس مجرد خبر شفهي أو موجود فقط على الانترنت ، والله أعلم

  23. 23 - فهد 12:45:00 2009/10/16 مساءً

    سواء ظهرت هذه الايات او لم تظهر ما الغريب في ذلك - نحن مؤمنون بالله ولسنا بحاجة معجزات حتى نؤمن به سبحانه وتعالى وليس لذلك اي معنا ويجب عدم اعارته اي اهتمام .

  24. 24 - ابوطلحة 01:22:00 2009/10/16 مساءً

    لا يتاثر بهذه المستجدات الا ضعاف الايمان والمخلين في عقيدتهم الصحيحة اهم شي لا يطلع بعدين ويقولون انه المهدي المنتظر دين الله ثابت ونحن لاننتظر من ياتي بجديد حتى نستبشربه0

  25. 25 - مسلم 01:52:00 2009/10/16 مساءً

    انظروا الفيديو وعلقوا فيما بعد.

  26. 26 - أم اسيد 01:56:00 2009/10/16 مساءً

    رد وتوضيح: الحديث هو: (...ألا لا فضل لعربي على أعجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ، ولا لأسود على أحمر ، إلا بالتقوى...)وينبغي الحرص عند كتابة الاحاديث حتى لانقع في الخطأ المعنوي... وبالنسبة للطائفية فإنه يوجد فرق بين السنة والروافض..فالفرق واضح..لأنه فرق بين الحق والباطل...والحق من كان على سنة محمد صلى الله عليه وسلم...

  27. 27 - احسانية 05:14:00 2009/10/16 مساءً

    سبحان الله ان ربي على كل شيء قدير افي الله شك فاطر السماوات و الارض فهذا غيظ من فيض سبحابه وتعالى

  28. 28 - ابتسام 05:59:00 2009/10/16 مساءً

    استغفروا ربكم وقولوا سبحان الله لا إاله إلا هو له الملك و له الحمد و هو على كل شيئ قدير.

  29. 29 - صومالي 08:26:00 2009/10/16 مساءً

    سبحان الله

  30. 30 - ياسر ذيدان 09:08:00 2009/10/16 مساءً

    سبحان اللة والحمد للة واللة اكبر ولا الة الا اللة ولا حول ولا قوة الا باللة

  31. 31 - redha - algeria 10:13:00 2009/10/16 مساءً

    أدعو كل عربي غير مسلم أن يشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله وأدعو المسلمين المقصرين أن يقولوا "لا إله إلا الله" بحق و يعطوها حقها

  32. 32 - mostafa 03:13:00 2009/10/17 صباحاً

    إن الله على كل شئ قدير ... قد يسلم الكثير اثر هذا ونتمنى ذلك .. يقول عز شأنه( إن نشأ ننزل عليهم آية فظلت أعناقهم لها خاضعين) وما اظن الا هذه منها.والله اعلم.

  33. 33 - محمد من المغرب 02:25:00 2009/10/17 مساءً

    الصور المكذوبه على قدرة الله ..... هنا توضيح الحقيقه

  34. 34 - مريم 09:52:00 2009/10/17 مساءً

    سلام عليكم سبحان الله والله اكبر الحمد لله وهو علي كل شيئ قدير

  35. 35 - بدون اسم 01:35:00 2009/10/18 مساءً

    ادعو كل عربي مسلم ان يشغل عقله قبل فوات الاوان لان هذه ايات من .... والدليل ان الطفل عندما تظهر هذه الايات على جسمه ترتفع حرارته ويصرخ ويتالم وحشا من الله ان يؤذي البشر .

  36. 36 - اخوكم احمد 01:56:00 2009/10/18 مساءً

    والله يا اخوه انا رايت الشريط على القناه الروسيه التي بثت الشريط واسم القناه رين تف

  37. 37 - أخوكم مصطفى 04:44:00 2009/10/19 صباحاً

    الله أعلم،.... يمكن لأي جهه معادية أن تفبرك هذا حتى يعتقد به الناس ثم تبين دليلا واضحا عن عدم صحته لاحقا قصد زعزة ايمان الامة، و كما قال الإخوة سابقا نحن لا نحتاج إلى دليل أو معجزة و نؤمن بأن محمدا آخر المرسلين، صلى الله عليه وسلم.

  38. 38 - نورة 06:18:00 2009/10/19 مساءً

    سبحان الله !! إن الله على كل شيء قدير !

  39. 39 - مدارس النجباء الاهليه - خير مدرسه لابنائكم 10:28:00 2009/10/19 مساءً

    مدارس النجباء الاهليه - خير مدرسه لابنائكم

  40. 40 - ابوعزالدين 10:52:00 2009/10/19 مساءً

    المؤمن الحق هو من لا يحتاج إلى دليل أو معجزة و يؤمن بأن سيدنا محمدا صلى الله عليه وسلم آخر المرسلين، صلى الله عليه وسلم. فلا ينبغي الإلتفات إلى هذه الأشياء سواء صحت أم بطلت. ولكن يكون حال المؤمن بالله تعالى أن هذه الأشياء يوجهها توجيهها الصحيح فيقول سبحان الله القادر على كل شيء ،ولا يقف عندها بل ويقول :لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء ،كما أن هذه الرسائل إن صدقت فهي موجهة لغير المؤمنين كما قال الله جل شأنه : (( سَنُرِيهِمْ آَيَاتِنَا فِي الْآَفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53) أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِنْ لِقَاءِ رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُحِيطٌ (54) )) سورة فصلت . والقول بلفظ سنريهم : تعود على غير المؤمنين .أما المؤمنون فلا يزيدهم الله إلا هدى كما قال الحق جل وعلا : (( وَالَّذِينَ اهْتَدَوْا زَادَهُمْ هُدًى وَآَتَاهُمْ تَقْوَاهُمْ (17))) سورة محمد .

  41. 41 - المتكلــم الحــر 11:17:00 2009/10/19 مساءً

    بسم الله الرحمن الرحيم ... قال تعالى : { سَنُرِيهِمْ آَيَاتِنَا فِي الْآَفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53) أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِنْ لِقَاءِ رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُحِيطٌ }... فصلت ... الله المستعان ان المؤمن الحق يرى في كل يوم وليلة من ايات الله عز وجل العظمى ما لا يعد ولا يحصى . فأيات الله عز وجل واضحة بينة لا تخفى على احد فالله عز وجل يبين لنا من اياته الشيء الكثير للتدبر والتفكر في عظميم خلقة وبديع صنعه عز وجل وتوحيده جل جلاله .. فلا نحتاج ان نراها على النت من صور الله العالم بصحتها اهي حقيقة ام مفبركه . وإن كانت حقيقه فالامر ليس بجديد ولا مبهر للعقل المتدبر والمتفكر لأيات الله في كل ليلة وضحاها .. قال عز وجل { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِّأُولِي الأَلْبَابِ الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ } ... ال عمران ... الحمد لله العلي الاكبر من ينصر الله فسوف ينصر

  42. 42 - أشرف الحلوانى ( مصر ) 11:40:00 2009/10/19 مساءً

    سواء كان الخبر حقيقة ام لا ... فالامر لن يزعزع ايماننا بقدرة اللة سبحانة وتعالى فهو على كل شئ قدير ..فقدرتة بين الكاف والنون

  43. 43 - صالح عوده 02:34:00 2009/10/20 مساءً

    الخبر صحيح ميه بالميه و الواحد منا أنعم الله عليه بعقل يعرف المفبرك من الصحيح لكن هناك من الملحدين و النصارى كلما ظهرت ايه من ايات الله شككوا فيها و بعضهم يكتبون بأسماء اسلاميه

  44. 44 - بدون اسم 10:54:00 2009/10/20 مساءً

    .... تعني في تعليق 36 الشيطان

  45. 45 - بدون اسم 10:29:00 2009/10/24 مساءً

    لاتصدقون الكلام الكذب... وهذي خرافات وخزعبلات

  46. 46 - كتكوته المسلمة 03:19:00 2009/10/25 مساءً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله على نعمه التى لاتحصى ولاتعد لقد قرأت بعض العليقات التى تحاول صمث هذه المعجزة بالتاكيد هؤلاء من اعداء الدين الاسلامى وابسط كلمة اقولها ان الله يريد ان يذكرنا بالايات لعل الكثير من الضالون يهتدوا فان المولى عز وجل لا يريد لعباده الكفر ولو شاهدتم ان ابوي الطفل علمانيون فى هذارسالة سماوية لكل من سولت نفسه محاولة هدم ومحاربة ديننا السمح ونصيحتى احذروا اخواتى واخوانى المسلمين من اعداء ديننا الذين يحاولون مسخ اى شىء جميل ولله العزة والكبرياء واقول لاعداء الدين الاالبعض بيقول انها ممتفبركة اقولهم ان الفبركة موجودة فى مصر فقط وان تلك الاماكن ليس لها مصلحة فى فبركتة تلك المعجزات بال بالعكس من الاولى لهم طمثها فلقد تناولتها القنوات الفضائية وليست المصرية بكل اهتمام وارجعوا الى باقى الصور والفيديوهات المصورة للطفل التى تؤيد صحة المعجزة والا يعلم هؤلاء ان الله قادر على كل شىء وان واثقة تماما ان من يحارب ظهور هذه المعجزة من العلمانيون واعداء الدين الاسلامى فان لغة الكراهية تظهر من بين السطور قل موتوا بغيظكم ولله العزة والكبرياء فى السموات والارض والله قدرته ليس لها حدود وليس لها اول ولا اخر العظمة لك يا الله يا ولى الصالحين اللهم اجعلنا ممن تكون اخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين . لو سمحتوا اخوانى الغيورين على دينكم ارسلوا هذا النبأ الى كل اصدقائكم فمن يكتمها فانه اثم قلبه . اختكم كتكوته المسلمة

  47. 47 - محمد التيمي القرشي 04:14:00 2009/10/25 مساءً

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أ {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }فصلت53 ولا يا إخوة إن الله لا يسأل عن ما يفعل فهو الخالق والقادر على كل شئ والحكمة من ظهور هذه الكرامة إن صحت الله أعلم بها وأرى بعض الإخوة في تعليقاتهم يذكرون أنهم لا يحتاجون مثل هذه الكرامات لأنهم مؤمنون ولكن يا أخي من قال لك إن هذه الكرامة أرسلت لك أنت ربما حكمة الله لأمر يعلمه الله , الشئ الثاني أرى بعض الإخوة يعلقون على أن الطفل إسمه علي وربط الإسم بالرافضة أو الشيعة وهذا يعتبر خطأ لأن سيدنا علي رضى الله عنه هو من آل بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام ومن الصحابة الكرام رضى الله عنهم أجمعين وهو من أئمة المسلمين لكل المذاهب السنية (حنفية , مالكية, شافعية حنابلة,إلخ المذاهب السنية),وكذلك ( الشيعة بجميع طوائفهم ,إثنى عشرية, زيدية, إسماعيلية,علوية,إلخ...,) فلهذا لا تتعجل في الظنون ومثل هذه الكرامات تذكركم عهد الإسلام الأول فكان من الصعب للمشركين التصديق لمعجزات الله التي نزلت على سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم فمنهم من قال أنه شاعر ومنهم من قال أنه ساحر ومنهم من قال أنه مجنون {وَقَالُواْ يَا أَيُّهَا الَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ }الحجر6 {أَكَانَ لِلنَّاسِ عَجَباً أَنْ أَوْحَيْنَا إِلَى رَجُلٍ مِّنْهُمْ أَنْ أَنذِرِ النَّاسَ وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُواْ أَنَّ لَهُمْ قَدَمَ صِدْقٍ عِندَ رَبِّهِمْ قَالَ الْكَافِرُونَ إِنَّ هَـذَا لَسَاحِرٌ مُّبِينٌ }يونس2 الخلاصة أخي الكريم إن كنت محتاج إلى هذه الكرامة أو لم تحتاج لها فإن أمر الله عز وجل نافذ إن قال للشئ كن فيكون {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ }البقرة117 {قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَلِكِ اللّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ }آل عمران47 {إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }آل عمران 59 {وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ وَيَوْمَ يَقُولُ كُن فَيَكُونُ قَوْلُهُ الْحَقُّ وَلَهُ الْمُلْكُ يَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّوَرِ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ }الأنعام 73 {إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَن نَّقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }النحل40 {مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ }مريم 35 {إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ }يس 82 {هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ }غافر68 {دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ }يونس 10 وصلى اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

  48. 48 - كلام فارغ 03:15:00 2009/11/02 صباحاً

    كل المكتوب والمنشور كلام فارغ والله لا يتعامل مع الدنيا بهذا الشكل الساذج هذا تعبير عن سذاجة وعقلية خرافية مالهاش علاقة بالعلم كمال

  49. 49 - رؤية 07:32:00 2009/11/09 صباحاً

    يقول الله في كتابه: (فذكر بالقرآن من يخاف وعيد) ذكرتني هذه الخزعبلات بإشاعة قبل سنوات أن فتاة عقت أمها وأهانت كتاب ربها فمسخها الله .. إشاعة في أول أمرها كثير من الفتيات بلدنا أصبحن يحافظن على الصلاة ويتلون كتاب الله فلما عرفوا كذب الاشاعة ارتدوا على أعقابهم تركوا الصلاة والتلاوة ورجعوا إلى المعاصي أكثر مما كانوا عليها من قبل، لماذا؟ لأن إيانهم كان قائما على ترهات، ولو كان قائما على حقائق يؤمنون بها غيبا لما تراجعن، وهنا الذي لا يردعه أولا يهديه القرآن المكتوب في المصحف الورقي فإنه غير محتاج لمصحف على جسم طفل أو على صخر أو على شجر وما إلى ذلك. استــــــيــــــقظوا يا مســـلمــون

  50. 50 - خديجة 03:41:00 2009/11/10 مساءً

    سبحان الله هذه معجزة

  51. 51 - علاء 04:07:00 2009/11/14 مساءً

    سبحان الله

  52. 52 - ميسي 08:17:00 2009/12/12 مساءً

    سبحان الله

  53. 53 - ابراهيم محمد 04:36:00 2010/01/01 مساءً

    الله اعلم اتوقع انه المس من الجن ربما يكون الجن مسلم

  54. 54 - وليد 02:00:00 2010/07/08 صباحاً

    الله اكبر