آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

إصابة جنديين إسرائيليَين في عملية طعن قرب الخليل

الاثنين 13 شوال 1437 الموافق 18 يوليو 2016
 إصابة جنديين إسرائيليَين في عملية طعن قرب الخليل

 

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن إسرائيليَين اثنين أصيبا بجراح في عملية طعن نفذها فلسطيني على مدخل مخيم "العروب"، شمالي الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وذكر موقع "0404" العبري، أن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص على شاب فلسطيني بعد تنفيذه لعملية طعن أدت لإصابة جنديين إسرائيليين بجراح متوسطة.

وأفاد موقع "واللا" العبري بأن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص على منفذ عملية الطعن في المكان وجرى نقله لاحد المستشفيات في الداخل المحتل ووصفت حالته بالخطيرة.

وأكّدت مصادر محلية لـ "قدس برس"، أن الشاب المصاب هو مصطفى برادعية، وهو شقيق الشهيد إبراهيم براذعية الذي استشهد إثر تنفيذه عملية طعن على مدخل مخيم "العروب" قبل ثلاثة أشهر.

من جانبها، أكّدت وزارة الصحة الفلسطينية تبلّغها بإطلاق جنود الاحتلال النار على مواطن فلسطيني قرب مخيم "العروب" فيما قالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني انها قدمت الاسعاف للشاب المصاب قبل ان ينقل بمركبة إسعاف إسرائيلية من المكان.

وأغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي طريق "رقم 60" الواصل ما بين الخليل وبيت لحم ومدخل مخيم "العروب"، فيما تكدست عشرات المركبات التي يمنعها الاحتلال من المرور في المكان، في الوقت الذي شرعت فيه قواته بأعمال بحث وتفتيش في مكان العملية.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً