آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

نشطاء يشيدون بموقف لاعبة جودو سعودية رفضت مواجهة منافسة إسرائيلية

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1437 الموافق 09 أغسطس 2016
نشطاء يشيدون بموقف لاعبة جودو سعودية رفضت مواجهة منافسة إسرائيلية

 

أشاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعين "تويتر" بموقف لاعبة الجودو السعودية، جود فهمي، التي رفضت المشاركة في منافسات الأولمبياد المقامة في ريو دا جانيرو بالبرازيل، لأن القرعة وضعتها في منافسة لاعبة إسرائيلية. 

وقال الناشط ناصر العبدلي: "اللاعبة السعودية جود فهمي تنسحب من مباراتها في الجودو ضد منافسة اسرائيلية تدعى جيلي كوهين وتحصل على ميدالية الشرف".

المدون منتظر الزيدي قال: "#جود_فهمي(مسلمة)رفضت مقابلة لاعبة اسرائيلية.#سليم_نقولا (مسيحي) منع منتخب اسرائيل من الصعود بحافلة#منتخب_لبنان انها وحدة الدم".

وقال الأكاديمي العماني، حيدر اللواتي: "بعد موقف الوفد اللبناني المشرف في ريو، بطلة الجودو السعودية جود فهمي تقاطع المباريات مع الصهاينة الف تحية للوفد ولها".

الكاتب والمحلل السياسي اسعد أبو خليل علق ساخر: "تطوّع أنور عشقي بلعب الجودو مكان اللاعبة السعوديّة, جود فهمي, وأصرّ ان ينازل اللاعبة الاسرائيليّة".

الناشط السعودي زهير علي غرد قائلا: "لاعبة جودو #سعودية تنسحب من الاولمبياد لرفضها مواجهة لاعبة إسرائيلية، والنعم من بنت العم".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً