آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

وسائل الإعلام الفارسية تهاجم أبرز الدعاة على خلفية انتصارهم لحلب

الاربعاء 07 ذو القعدة 1437 الموافق 10 أغسطس 2016
وسائل الإعلام الفارسية تهاجم أبرز الدعاة على خلفية انتصارهم لحلب

 

هاجمت مواقع وقنوات وصحف إيرانية دعاة خليجيين، متهمة إياهم بدعم الإرهاب، على خلفية إشادتهم بتمكن المقاومة السورية من فك حصار مدينة حلب.

وشنت وسائل الإعلام الفارسية هجومها على كل من رحب بانتصارات الثوار، وخصوصا الدعاة، سلمان العودة، وعائض القرني، ومحمد العريفي، وطارق السويدان.

وقالت قناة العالم الإيرانية "امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات ومنشورات للدعاة الوهابيين خاصة السعوديين الداعمين للإرهاب".

ووصفت القناة الدكتور سلمان العودة، بـ"السلفي، ذو الميول الإخوانية"، مشيرة إلى أنه يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، زاعمة بأنه اليد اليمنى للدكتور يوسف القرضاوي "الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين"، بحسب وصفها.

وتعقيبا على تغريدة العودة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التي قال فيها: "كأنك لم تحزن من الدهر ليلةً إذا أنت أدركت الذي كنت تطلب.. دخل النبي مكة متواضعا متخشعا متضرعا شاكرا وصلى الضحى"، عنونت القناة الإيرانية تقول: "سلمان العودة يصف معركة المسلحين في حلب بفتح مكة".

وكعادة وسائل الإعلام في الكذب، وصفت القناة الدكتور محمد العريفي، بـ "مفتي جهاد النكاح"، فيما زعمت بأن الدكتور عائض القرني، "سارق كتب"، وهاجمت الداعية الكويتي طارق السويدان، مشيرة إلى أن السعودية طردته من قناة الرسالة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً