آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

بضغطة زر.. إمسح كل تاريخك على الإنترنت

الخميس 25 ذو القعدة 1438 الموافق 17 أغسطس 2017
بضغطة زر.. إمسح كل تاريخك على الإنترنت
 


إذا كنت ممن سئموا الهجمات الإلكترونية، وأرهقتهم الفيروسات، وإذا كنت لا تزال تعاني من إساءة استخدام الإنترنت، وتريد التخلص من هذه "الفوضى الإلكترونية"، فقد أصبح بمقدورك الآن مسح تاريخك في الإنترنت بضغطة زر، إذ أنشأ خبراء في برامج الكمبيوتر في السويد موقعاً إلكترونياً (Deseat.me) يمكنه مساعدتك في حذف وجودك في الإنترنت بشكل نهائي من خلال بضع نقرات.

ويتيح لك الموقع الاطلاع على جميع صفحات الإنترنت، التي اشتركت فيها، أو لديك حسابات فيها، قبل القيام بتنظيفها من كل متعلقاتك المعلوماتية من خلال 3 خطوات، وفق ما أوردته قناة "سكاي نيوز" على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس.

أولاً: الدخول إلى الموقع المذكور، ثانياً تسجّل الدخول للموقع باستخدام بريد "غوغل" الإلكتروني (جيميل)، ثالثاً استعراض قائمة المواقع، التي قمت بالتسجيل فيها وتقرّر ما إذا كنت تريد حذفها أو إضافتها إلى قائمة الحذف، أو الإبقاء عليها.

وقال ويل داهلبو ولينوس ونيباك اللذان قاما بتصميم الموقع إ"نّ الخدمة تأخذ خصوصية المستخدمين على محمل الجدّ، وأنّ البرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وليس الخوادم الخاصة بهم".

وأضاف داهلبو وونيباك أنّ "الموقع يستخدم بروتوكول أمان "غوغل" حتّى الآن، وهذا ما يجعل إمكانياته محدودة في الوقت الراهن، إلا أنّه خيار جيد للمستخدمين الذين لهم حسابات في "فيس بوك" و"تويتر"".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف