آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

24 فبراير موعد إطلاق "سامسونج" لهاتفها الجديد "جالكسي إس 5"

الاثنين 05 ربيع الأول 1435 الموافق 06 يناير 2014
 24 فبراير موعد إطلاق "سامسونج" لهاتفها الجديد "جالكسي إس 5"
 

تعتزم شركة "سامسونج" إزاحة الستار عن هاتفها الذكي الجديد، المنتظر الكشف عنه تحت اسم "جالاكسي إس 5"، وذلك خلال فعاليات معرض MWC التقني المزمع افتتاحه بمدينة برشلونة في الرابع والعشرين من الشهر المقبل.

وجاء الإعلان عن الموعد على لسان نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سامسونج"، حسبما نقل موقع "روسيا اليوم"، ولكنه رفض تأكيد نوع المادة المصنوع منها "جالكسي اس 5 "، إلا أنه ألمح إلى إمكانية تزويد الهاتف الذكي الجديد بهيكل من المعدن.

وينتظر أن تبدأ "سامسونج" في اعتماد المعدن في صناعة عدد من هواتفها الذكية التي ستطرحها خلال العام الجاري، كما ينتظر أن تدعم الهاتف "جالكسي اس 5 " بشاشة ذات دقة "2K" ومعالج مطور بتقنية 64 بت.

ويتوقع أن يتم دعم الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة، وذاكرة وصول عشوائي لن تقل عن 3 جيجابايت، يذكر أن "سامسونج" تعتزم استعراض أول هاتف يعمل بنظام "تايزن"، والذي ستكشف عنه خلال حدث خاص ستقيمه قبل يوم واحد من بدء فعاليات معرض MWC التقني.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف