آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

مؤسس "فيس بوك" : الرحلة كانت مذهلة

الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 الموافق 11 فبراير 2014
مؤسس "فيس بوك" : الرحلة كانت مذهلة
 

قال «مارك زوكربرج»، مؤسس الشبكة الاجتماعية الأولى في العالم، «فيس بوك»، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الشركة: «اليوم الذكرى العاشرة، كانت رحلة مذهلة، ممتن جدًا، وأحاول جاهدًا أن يكون الموقع له أثر كبير في حياة المستخدمين، وإعطائهم القدرة على بناء حياتهم الشخصية والاجتماعية بأنفسهم والبقاء على الاتصال».

وأضاف، في تدوينة، حصدت حتى صباح الثلاثاء، 250 ألف حالة إعجاب، و25 ألف مشاركة: «ثلث سكان العالم يتصلون بالإنترنت الآن، لدينا تحدٍ في المستقبل في أن نقوم بربط الثلثين الآخرين بالمستخدمين الحاليين».

وتابع: «في العقد القادم، ستمكننا التكنولوجيا من إنشاء العديد من الطرق للتواصل، وإنشاء أنواع جديدة من التجارب، كان من المدهش أن نرى كيف قد استخدم كل واحد منا الأدوات لبناء مجتمع حقيقي، تشاركنا لحظات سعيدة ومؤلمة، وأصبحت الأسر متصلة».

وأنهى «زوكربرج» تدوينته قائلًا: «ممتن جدًا لمساهمة الشبكة الاجتماعية في المساعدة في الأدوات الاجتماعية للمستخدمين، وأشعر بالمسؤولية العميقة لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتي في الشركة وخدمة المستخدمين على أفضل ما أستطيع، شكرًا لكم لأنكم سمحتم لي أن أكون جزءًا من هذه الرحلة».

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف