آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الرئيسة » مقالات الكاتب : الإسلام اليوم/ وكالات

جالاكسي نوت 7 يعود للأسواق نهاية يونيو

تعتزم شركة سامسونج طرح نسخ معاد تصنيعها من هاتفها اللوحي "سيئ الحظ "جالاكسي نوت 7 في موطنها أواخر يونيو/حزيران القادم بسعر يعادل 620 دولارا أمريكيا..
التفاصيل ..

خمس الشركات البريطانية تعرضت للقرصنة

قال تقرير بريطاني نشرت نتائجه الثلاثاء، إن نحو خمس الشركات في البلاد تعرضت لهجمات الكترونية خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن الشركات الكبرى هي الأكثر عرضة لهذه الهجمات.
التفاصيل ..

نيويورك تايمز: عدو حماس الجديد "المحتل" وليس "اليهود"

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا؛ سلطت من خلاله الضوء على الميثاق الجديد الذي تعمل حركة حماس على كتابة مسودته..
التفاصيل ..

"إيسيسكو" تدعو أوروبا لمناهضة "الإسلاموفوبيا"

دعت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الحكومات والمؤسسات الإعلامية في أوروبا إلى الاقتداء بحملة توعية إعلامية أطلقتها فرنسا، الأسبوع الجاري، لمواجهة تنامي ظاهرة "الإسلاموفوبيا"
التفاصيل ..

الكويت تقر خطة إصلاح اقتصادي لمواجهة تبعات هبوط النفط

أعلنت دولة الكويت، اليوم الإثنين، عن إقرار خطة إصلاح اقتصادي، تتكون من 6 محاور أساسية، تتعلق بالإجراءات الداعمة للإصلاح المالي والاقتصادي على المدى القصير والمتوسط.
التفاصيل ..

قائد الجيش السوداني: "رعد الشمال" تساعد في التوصل لعقيدة عسكرية إسلامية مشتركة

قال رئيس هيئة أركان الجيش السوداني عماد عدوي أن مناورات "رعد الشمال" التي استضافتها السعودية تساعد في التوصل إلى "عقيدة عسكرية إسلامية مشتركة".
التفاصيل ..

وقف الديانة التركي يعتزم ترجمة القرآن الكريم إلى 180 لغة

أعلن مسؤول في وقف الديانة التركي، اعتزام الوقف ترجمة وطبع القرآن الكريم إلى 180 لغة منتشرة في العالم.
التفاصيل ..

310 ألف طفل سوري بالمدارس التركية

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" وصول عدد الأطفال السوريين المسجلين في مختلف المدارس التركية مع نهاية فبراير/ شباط الماضي إلى 310 ألف، من أصل مليون و400 طفلاً سورياً يعيشون في تركيا.
التفاصيل ..

إقامة مخيمات قرب "الموصل" تحسبًا لموجة نزوح كبيرة

قال مسوؤل عراقي، إن بلاده تواصل تحضيراتها لاستقبال موجة نزوح كبيرة، متوقعة، مع انطلاق عملية عسكرية تقودها القوات العراقية، لتحرير مدينة الموصل، شمالي البلاد، من سيطرة تنظيم "داعش".
التفاصيل ..

الشبكة السورية: 420 خرقا في نحو أسبوعين من الهدنة

قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، إنها وثقت ٨١ خرقاً، للهدنة المؤقتة، بسوريا، في يومها الـ١١، ليصبح مجموع الخروقات ٤٢٠، منذ دخول اتفاق "وقف الأعمال العدائية"، حيز التنفيذ.
التفاصيل ..

الملك سلمان يستعد لاختتام مناورات " رعد الشمال" غدا

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، إلى قاعدة الملك خالد العسكرية، في منطقة حفر الباطن، شمالي المملكة، مقر إجراء مناورات "رعد الشمال" التي تستضيفها البلاد.
التفاصيل ..

تركيا: سنوزع 40 مليون يورو من المنحة الأوروبية للاجئين السوريين

أفاد نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر التركي، "كرم قينيك" أن جمعيته ستتولى توزيع الدفعة الأولى من منحة المفوضية الأوروبية، البالغ قيمتها 40 مليون يورو، من أصل 3 مليارات يورو، على اللاجئيين السوريين.
التفاصيل ..

تونس: ربحنا معركة بنقردان لكن لم نربح بعد معركة "الإرهاب"

في تعليقه على الهجوم الذي نفذه مسلحون هاجموا ثكنة عسكرية ومنشآت أمنية، في مدينة بنقردان، بولاية مدنين، الحدودية مع ليبيا، جنوبي تونس، أمس الإثنين، قال رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصّيد.
التفاصيل ..

6524 برميلا متفجراً على رؤوس السوريين في 6 أشهر

قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، إن قوات نظام الأسد، ألقت منذ التدخل العسكري الروسي، في سبتمبر/أيلول الماضي، 6524 برميلاً متفجراً على محافظات سورية، الأمر الذي أسفر عن مقتل191 مدنياً، بينهم 36 طفلاً
التفاصيل ..

15 قتيلًا في قصف للنظام السوري على ريف إدلب

قتل 15 شخصاً وجرح 40 آخرون في قصف لطائرة حربية على بلدة أبو ظهور، بريف إدلب الشرقي، شمالي سوريا، وذلك في عاشر أيام اتفاق وقف الأعمال العدائية في البلاد.
التفاصيل ..

"تحالف دعم الشرعية": المتهمون باغتيال بركات "مختطفون ومختفون قسرياً"

قال تحالف دعم الشرعية المؤيد لمحمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيًا بمصر، إن الشباب المتهم باغتيال النائب العام السابق، هشام بركات، "مختطفون ومختفون قسريًا منذ فترة"، وفق بيان.
التفاصيل ..

تركيا.. مصرع 18 لاجئًا جراء غرق مركب في بحر إيجه

لقي 18 شخصًا مصرعهم، اليوم الأحد، اثر غرق مركب يُقل على متنه لاجئين، قبالة سواحل ولاية آيدن، في بحر إيجه، جنوب غربي تركيا.
التفاصيل ..

مقتل 20 حوثيًا في غارات جوية للتحالف بالجوف اليمنية

قال مصدر في المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، إن 20 مسلحًا حوثيًا قتلوا خلال الساعات الماضية، في غارات جوية لطيران التحالف، استهدفت مواقع لهم في محافظة الجوف
التفاصيل ..

مستشار الموارد المائية العراقي ينفي إمكانية انهيار سد الموصل

نفى مستشار وزارة الموارد المائية العراقية، مهدي رشيد، ما يتردد عن إمكانية انهيار سد الموصل، قائلا إن انهياره غير ممكن، ومؤكدا أن السد يعمل بشكل طبيعي.
التفاصيل ..

بعد اعتبارها إرهابية.. الحريري: سنستمر بالحوار مع "حزب الله" كمختلفين لا كحلفاء

قال سعد الحريري رئيس "تيار المستقبل"، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، اليوم الأربعاء، إن تياره سيستمر بالحوار مع "حزب الله" رغم تصنيفه "منظمة إرهابية" من قبل دول مجلس التعاون الخليجي.
التفاصيل ..
صفحة 1 من 10