موقع الشيخ سلمان » متابعات وحوارات » أخبار ومتابعات

" موسوعة سلمان العودة " مسيرة 40 سنة ورصد لحركة التغيير في حياته

 

أعلن الشيخ الدكتور سلمان العودة الأمين المساعد لاتحاد علماء المسلمين عن انطلاق موسوعته الالكترونية التي تحوي نتاجه المرئي والمقروء والمسموع خلال مسيرة 40 عاماً.
وقال العودة في مقطع بثه عبر حسابه في #سناب_شات : إن الموسوعة تعد واحداً من المشروعات التي تم العمل عليها الفترة السابقة وإن أهم ما في الموسوعة أنها مفهرسة ومزودة بمحرك بحث يمكن من خلاله أن يعرف ماذا قال الدكتور سلمان العودة حول الكلمة الواحدة او الموضوع المحدد منذ بدأ العودة محاضراته إلى يومنا.
وأشار العودة إلى أنه قال يوما ( #نعم_أتغير) وأن هذه الموسوعة سوف تمكن الباحث والمتابع من رصد حركة التغيير " من..:  إلى.." في حياة الشيخ سلمان.
والموسوعة تعد حصيلة سنوات من العطاء العلمي، ونتاج عقود من التجارب الحياتية بنوافذها المتخصصة وطرح فريد للقضايا المجتمعية عبر القنوات الفضائية في أكثر من 400 حلقة تلفزيونية مسجلة.

كما تحوي الموسوعة نافذة الخزانة العلمية التي تعد أهم نوافذ الموسوعة فهي تتيح للزائر أخذ فكرة عامة عن الموسوعة، وترسم له خريطة ذهنية تساعده في الوصول إلى المعلومة بسهولة.

ويندرج تحت الخزانة العلمية24 تصنيفا من القرآن وعلومه والسنة وعلومها والعبادات والابواب الفقه والمعاملات والتربية والإعلام واللغة وفقه النوازل وغيرها.. لتكون الموسوعة إضافة علمية متميزة في مجال النشر الإلكتروني ومتقدمة في السباق تكنولوجي والمعاصرة الرقمية.

ومما يميز  موسوعة سلمان العودة أيضا أنها تحوي نتاجاً علمياً وثروة فقهية لطلبة العلم ومحبيه في أكثر من 300 مادة صوتية في شرح بلوغ المرام، وعمدة الفقه وأكثر من 100 ساعة مرئية من إشراقات قرآنية.

كما أعلن د. سلمان العودة أن الموسوعة قد خصص لها الموقع الإلكتروني www.salmanalodah.com يمكن للمتصفح من خلالها مشاهدة جميع حلقات برامج الشيخ سلمان ( أول اثنين، وحجر الزاوية، والحياة كلمة)، كما سيجد التفريغ النصي لجميع الحلقات والمقتطفات ، مفهرساً بطريقة مميزة لسهولة الوصول للفقرة المراد البحث عنها.

 

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم



تبقى لديك حرف
   

التعليقات