آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الجامعة العربية تندد بتصاعد السياسات العدوانية للاحتلال بالقدس

الاثنين 24 صفر 1431 الموافق 08 فبراير 2010
الجامعة العربية تندد بتصاعد السياسات العدوانية للاحتلال بالقدس
 

أعرب السفير محمد صبيح، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون فلسطين والأراضي العربية، عن انزعاجه الشديد من ازدياد حدة السياسات العدوانية الإسرائيلية في القدس المحتلة في الآونة الأخيرة بشكل خطير.

وقال السفير محمد صبيح - في تصريح للصحفيين اليوم في القاهرة -: إنّ جامعة الدول العربية، وأمينها العام عمرو موسى، يتابعون بقلقٍ بالغٍ ما يجري في المدينة المقدسة، وأردف قائلاً: واضح أن إسرائيل منفلتة وتتمادى في عدوانها بحق الشعب الفلسطيني ومدينة القدس.

وأشار إلى خطورة إغلاق سلطات الاحتلال لمنطقة رأس العمود في البلدة القديمة من القدس لمدة عامين، محذرًا من مغبة أن يكون ذلك لاستكمال مخطط تهويد البلدة القديمة، والمس بالمسجد الأقصى؛ من خلال إقامة المزيد من الأنفاق أسفله.

وندد صبيح بقيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بعمليات مداهمة وتفتيش، واعتقال عشرات المواطنين في مخيم شعفاط للاجئين التابع للقدس المحتلة.

وطالب الأمين العام المساعد للجامعة العربية، المجتمع الدولي والأمة العربية والإسلامية؛ للتدخل لإنقاذ القدس والدفاع عن أهلها، مؤكدًا أنّ الصمت الدولي تجاه ما يجري يشجع سلطات الاحتلال على الاستمرار في عدوانها.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - هشام مسلم مصري مساءً 09:06:00 2010/02/08

    وماذا عن سياسة مصر الخانقة للفلسطينيين .........؟

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف