آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

مشروعات استثمارية في منتدى سراييفو الاقتصادي

الاحد 12 ربيع الثاني 1431 الموافق 28 مارس 2010
مشروعات استثمارية في منتدى سراييفو الاقتصادي
 

أفاد مدير بنك البوسنة الدولي عامر بوكفيتش، أنه تم التحضير بشكل جيد للمنتدى الاقتصادي الدولي سراييفو 2010 من جميع النواحي الإدارية، واللوجستية، وعلى مستوى الأعمال.

وقال بوكفيتش في تصريحات خاصة لـ "الاسلام اليوم": "هناك استجابةٌ جيدة من قِبل الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في البوسنة، حيث تم تقديم 95 مشروعًا استثماريًّا بقيمة 2.5 مليارات يورو من قِبل المؤسسات البوسنية، وننتظر أن يزداد عدد المشاريع وكذلك التكلفة التقديرية لتلك المشاريع".

وتابع: "نحن راضون جدًّا لمستوى الاستجابة التي عبّرت عنها المؤسسات والشركات ورجال الأعمال في جميع القطاعات، ولدينا حتى الآن 38 مشروعًا سياحيًّا و26 مشروعًا زراعيًّا و17 مشروعًا يتعلق بالبنية التحتية و14 مشروعًا للطاقة".

وتوقَّع بوكفيتش زيادة عدد المشاريع قبل نهاية الموعد المحدد لتقديمها وهو الأول من الشهر القادم "نتوقع زيادة بـ 130 مشروعًا قبل نهاية الموعد المحدد في 1 أبريل".

وأردف قائلًا: "هذه فرصة كبيرة للمستثمرين من العالم الإسلامي وكذلك للشركات والمؤسسات البوسنية التي تبحث عن شركاء وسيكون يوما 6 و7 أبريل القادم مجالًا لعقد الكثير من الاتفاقات" ودعا لزيارة موقع المنتدى، وهو www.sarajevobusinessforom.com

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف