آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"تويتر" تطلق حزمة من التحديثات

الخميس 03 رمضان 1434 الموافق 11 يوليو 2013
"تويتر" تطلق حزمة من التحديثات
 
                                   

أطلقت "تويتر" تحديثات جديدة على جميع المنصات، شملت خصائص جديدة كمزامنة الرسائل الخاصة وتطوير لعملية البحث.

وذكر موقع "عالم التقنية" أن "التحديثات الجديدة لتطبيق تويتر على منصات الأندرويد والآيفون والآيباد والماك ونسخة تويتر على الويب والموبايل وتطبيق تويت ديك، تتيح للمستخدمين إجراء عملية مزامنة للرسائل الخاصة بحيث يمكن قراءة رسالة جديدة على هاتف الأندرويد أو الآيفون،  وسيتم التأشير على أنها مقروءة عند الدخول من منصة مختلفة".

وإن حذفت رسالة من تطبيق "تويتر" الرسمي على"الآيباد" فسيتم حذفها بشكل متزامن من مختلف المنصات الأخرى، بموجب هذا التحديث الجديد.

وسيصل هذا التحديث بشكل تدريجي لمستخدمي "تويتر" ، متضمناً أيضاً تحسينات على نتائج البحث لكل من "الأندرويد" و"الآيفون" و"الآيباد" و نسخة الموبايل من شبكة "تويتر"، فعند البحث عن الأشخاص سيتم عرض نتائج بحث عن المستخدمين قابلة للتوسعة لتعرض النبذة التعريفية الكاملة عن الشخص.

ومن ضمن التحديثات، تحديث خاص بمنصة "الآيفون" يسهل عملية الرد على التغريدات مع صندوق كتابة تغريدات مدمج، يظهر مباشرة عندما يضغط المستخدم على أي تغريدة لمشاهدة تفاصيلها.

وأضافت "تويتر" زر جديد للأشخاص في شريط الإستكشاف، يعرض قائمة من الحسابات التي قد تهم المستخدم لمتابعتها من خلال معرفة اهتماماته و كذلك الأشخاص المشتركين بينه وبينهم.

وأصبح تطبيق "تويتر"، بموجب أحد التحديثات الجديدة على الماك، يعرض تبويب Connect الذي يتيح معرفة عمليات التفضيل وإعادة التغريد بجانب الـ Mention.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف