آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الكشف عن أنحف هاتف ذكي بالعالم

الخميس 11 شعبان 1434 الموافق 20 يونيو 2013
الكشف عن أنحف هاتف ذكي بالعالم
 
                                   

كشفت شركة "هواوي" الصينية عن هاتفها الذكي الجديد "أسيند بي 6" الذي وصفته بأنه الهاتف الأنحف في العالم، بحسب موقع "ذا ريجيستر" التقني المتخصص.

يبلغ سمك جهاز "هواوي" الجديد، الذي ينتمي لعائلة هواتف "بي" نحو 6.18 ملم فقط متفوقاً على أحدث الهواتف الذكية مثل "آيفون 5" و"جالاكسي إس 4" (7.6 ملم و7.9 ملم على الترتيب)، كما يزن 120 جرام، بحسب شبكة سكاي نيوز البريطانية.

ويتمتع "بي 6" بمعالج رباعي النواة بسعر 1.5 جيجا هرتز، مع شاشة فائقة الوضوح بحجم 4.7 بوصة، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل، علاوة على دعمه لتقنية "اللمسة السحرية"، التي تسهل على المستخدم إمكانية استخدام الشاشة اللمسية للجهاز حتى وإن كان يرتدي القفازات.

وأعلنت "هواوي" أن "بي 6"، الذي يعمل بالإصدار 4.2.2  من نظام أندرويد، سيُطرح بثلاثة ألوان وهي؛ الوردي والأبيض والأسود، على أن يتوافر في السوق الصيني أولاً في وقت لاحق من الشهر الجاري، ثم السوق الأوروبي الشهر المقبل، وأخيراً بقية أسواق العالم في وقت لاحق.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف